الفنان شاهر الذاري : سأكون أفضل عازف جيتار في العالم

الفنان شاهر الذاري : سأكون أفضل عازف جيتار في العالم

وُصِف إحساسه بأنه محرض على الغرام، فمنذ أن تبدأ أنامله بمداعبة القيثارة، حتى يصيب من حوله بـ “قشعريرة الفن”.

ورغم حداثة عهده بآلة الجيتار والتي لم تتجاوز الثلاث سنوات ونصف إلا أن الفنان اليمني شاهر محمد الذاري استطاع من ترك بصمته الخاصة كعازف متمكن في ذاكرة الجمهور العربي وذلك بعد إطلالته الأولى العام الماضي عبر برنامج Arabs Got Talent والتي نال على أثرها إشادة واسعة من قبل النقاد والمتابعين.

وقال الفنان شاهر الذاري في حديث خص به موقع “عشرينات ” إنه في البداية تعلم عبر اليوتيوب ولكن بعد مرور سنتين بدأ الفنان عبود خواجة الإهتمام بي من الناحيه الفنية وعلمني أشياء كثيرة وبدأت اختلط  مع كبار الفنانين والموسيقيين والإيقاعين”

وأكد الفنان شاهر إن برنامج  Arabs Got Talent لم يقدم له سوى الشهرة وهي ليست من ضمن أهدافه بدليل أنه لا يظهر حاليا بشكل كبير حتى يدرب نفسه أكثر ويطور من مهاراته في العزف.

وعن الآلات الموسيقية الأخرى التي يجيد العزف عليها قال ” أعزف على البيانو والأورج بالإضافة للألات الايقاعية الشرقية  وبدأت مؤخرا في تعلم العزف على آلة العود”.

ويطمح الفنان شاهر الذاري في المستقبل من الوصول لمرحلة عالية يتمكن فيها من كل قدرات العزف على الجيتار بشكل خاص ومن الموسيقى بشكل عام، ويصبح افضل عازف جيتار على مستوى الوطن العربي وثم أفضل عازف على مستوى العالم.