أفضل تطبيقات لجهاز جوجل Nexus 7 اللوحي

أفضل تطبيقات لجهاز جوجل Nexus 7 اللوحي

يمتاز تابلت جوجل المحدث نكزس 7Nexus  بكونه يشتمل على أفضل شاشة صغيرة لجهاز لوحي، معالج فائق السرعة وتقنية العرض “إتش دي” فائقة الأداء، ما يجعل منه جهازا لوحيا سلسا وعمليا في الاستخدام اليومي.

ولعل واحدا من الفروق المهمة التي يمكن أن يلحظها مستخدم نكزس 7 هو أنه يمكن أن يقوم بتنظيم الشاشات الرئيسية وعمل مجلدات. وعلاوة على ذلك، فإن واجهة المستخدم الرئيسية أصبحت الآن مزيجا نافعا من أفضل ما يقدمه نظاما تشغيل “أندرويد” و”أي أو إس”، بالإضافة إلى تطبيق Google Now الذي يشهد تحسنا بصفة مستمرة.

ومن الخواص التي تميز تابلت نكزس 7 المحدث هو قدرته على استخدام برنامج “دروب بوكس” لتخزين الملفات على الإنترنت. ويقوم هذا البرنامج أيضا بتحميل الصور والفيديوهات في الخلفية من خلال “واي- فاي” على نكزس 7.

ويمتاز نكزس 7 الجديد أيضا بأنه يمكنك من الدخول على حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” بسرعة كبيرة والقيام بالشات وإرسال الرسائل جنبا إلى جنب مع تحديث وضعك بصورة مستمرة.

ومن التطبيقات المهمة أيضا لتابلت نكزس 7 هو أن المكالمات التي تتم عن طريق الفيديو، المكالمات المسموعة وكذلك الرسائل الفورية تكون متاحة لمستخدمي “سكاي بي” في أي مكان في العالم، ويمكنك أيضا أن تجري مكالمات بتكلفة أقل إلى هواتف خلوية وأرضية أيضا.

وفضلا عن ذلك، يستخدم برنامج قراءة الكتب الإلكترونية “كيندل” الشاشة فائقة الحدة لجهاز نكزس7 ويوفر تحكما أكبر في الهوامش والتباعد بين الأسطر.

وأخير فإن الحجم المضغوط لـ تابلت نكزس 7 يسهل عليك أن تضعه إلى جانبك، ما يعني أنه سيكون في متناول يدك في أي مكان تذهب إليه، وبخلاف الأجهزة اللوحية الأخرى التي ظهرت على مدار السنوات القليلة الماضية، فإنه يمكن اعتبار تابلت جوجل المحدث جهازا صلبا عالي الجودة.

 محمد عبد السند