لعبة فيديو جديدة تجسد شخصية “رامبو”

لعبة فيديو جديدة تجسد شخصية “رامبو”

كشف خبر نُشر على مدونة “بلاي ستيشن” الرسمية عن تريلر جديد للعبىة “رامبو: ” فيديو جيم “Rambo: The Video Game، مضيفا أن الأشخاص الذين سيطلبون تلك اللعبة من المتاجر سيحصلون فورا على تماثيل رامبو والمستوحاة في تصميمها من بوسترات فيلم “فيرست بلاد” و”فيرست بلاد الجزء الثاني”.

وتشتمل لعبة “رامبو:  فيديو جيم” الجديدة على الأصوات الأصلية التي ظهرت في الفيلم والخاصة بشخصيات كل من جون رامبو الذي يجسده الممثل القدير سيلفستر ستالوني وكول. صمويل تروتمان (الذي يجسده ريتشارد كرينا)، علاوة على أن اللعبة تشتمل على مقتطفات صوتية من الفيلم الأصلي.

وتستمد اللعبة أحداثها من أفلام رامبو الثلاثة الماضية، وتدور أحداثها حول شخصية البطل جون رامبو الذي يواجه الأعداء في أحداث وقعت في الأفلام السابقة ويملك قدرات عسكرية عديدة مثل التخفي والتفجير واستخدام الأسلحة البيضاء والأسلحة الثقيلة.

ويقول بيوتر لاتشوا من شركة تيون Teyon البولندية العاملة في مجال تطوير ألعاب الفيديو جيم: إن اللعبة الجديدة سوف تتضمن نظاما يشجعك على ممارستها وتنفيذ المهام الـ16 التي تشتمل عليها ومن ثم إحراز نقاط أعلى.

وأكد على أن إصدار “بلاي ستيشن 3” سوف يدعم ويعزز عملية التحكم في اللعبة، ما يتيح بالطبع لممارسيها أن يطلقوا القنابل اليدوية وتنفيذ عمليات الإعدام السرية.

على صعيد متصل، أشار لاتشوا إلى أنه من المقرر إطلاق “رامبو: فيديو جيم” على نظام “ويندوز بي سي “Windows PC، “إكس بوكس 360″ و”بلاي ستيشن 3 ” خلال الأسابيع المقبلة.

محمد عبدالسند