تطوير تطبيق جديد يساعد على التخطيط للمواعيد بصورة أفضل

تطوير تطبيق جديد يساعد على التخطيط للمواعيد بصورة أفضل

تطبيق جديد هو الأحدث من نوعه يساعد المستخدمين على التخطيط للمواعيد على نحو أفضل وذلك من خلال إتاحة الوصول إلى مجموعة من المواعيد المحددة سلفا والتي يمكن ترتيبها في ساعتين فقط.

وذكر موقع Mashable البريطاني-الأمريكي إن التطبيق الجديد يُطلق عليه اسم “ديلايتفل” Delightful، يمكن المستخدمين من اختيار الموعد الذي يرغبون فيه ببساطة ، ويتم الدفع بواسطة التطبيق ثم يقوم “ديلايتفل” بباقي المهمة.

وقال كريس لينج المؤسس المشارك لشركة ديلايتفل التي طورت التطبيق الذي يحمل نفس الاسم: “سمعنا من أفراد وأزواج على حد سواء أن مسألة التخطيط للمواعيد تنطوي على العديد من المشكلات، ومن ثم فإنهم غالبا ما يكملون تلك المهمة. ولكن تطبيق ديلايتفل غير هذا المفهوم تماما”.

وأوضح لينج أنه ما إن يتم حجز الموعد، حتى يتولى التطبيق التعامل مع التفاصيل الأخرى المهمة مثل حجز المائدة (في مطعم مثلا)، والقيام بالترتيبات الخاصة بخدمات السيارات.

وتجدر الإشارة إلى أن الشهر الأول من استخدام “ديلايتفل” يكون مجانا. وبعد ذلك، يتوجب على المستخدمين دفع رسوم العضوية التي تبلغ 12 دولارا شهريا لكي يتمكنوا من استخدام الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق.

وإلى ذلك، تتغير سعر المواعيد، حيث يقدم “ديلايتفل” كل شيء بدءا من الحجوزات الخاصة بالشخصيات المهمة جدا في المطاعم المحلية، إلى ركوب الدراجات التي تبلغ تكلفتها 38 دولارا، وركوب المنطاد الهوائي الذي يتكلف 380 دولارا.

يذكر أن الخدمة متاحة في الوقت الحالي فقط لسكان منطقة خليج سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية لكن الشركة المطورة للتطبيق تخطط لمد نطاق الخدمة كي تشمل مدنا أخرى وذلك بدءا من شهر فبراير المقبل.

والتطبيق المجاني متاح لـ iOS على تطبيق iTunes. ويمكن للمستخدمين أيضا أن يسجلوا الدخول ويقومون بحجز المواعيد عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

محمد عبدالسند