بي-باوند.. تطبيق للاتصال بالإنترنت من دون 3G  أو Wi-Fi

بي-باوند.. تطبيق للاتصال بالإنترنت من دون 3G أو Wi-Fi

بي-باوند Be-Bound هو تطبيق جديد يعمل على الهواتف النقالة، ومخصص لنظام تشغيل أندرويد Android. ويستخدم التطبيق خاصية إرسال رسائل نصية كوسيلة يستطيع من خلالها توفير الولوج لشبكة الإنترنت، بنطاق ترددي منخفض جدا، وذلك عندما يكون الاتصال ضعيفا أو عند عدم توافر الاتصال من خلال تقنيتي الواي فاي Wi-Fi أو الثري جي 3G (تقنية الجيل الثالث).

وأشار ألبرت سزولمان، المدير التنفيذي لشركة بي-باوند، التي صممت التطبيق، إلى أن الجميع قد واجه مشكلات متعلقة بالاتصال بشبكة الإنترنت، حتى في المناطق التي تغطيها الشبكة، مثل القطارات ومترو الأنفاق والمناطق المغلقة وأي مناطق أخرى تنخفض فيها القدرة على الاتصال.

وللتغلب على تلك المشكلة، صمم تطبيق بي-باوند ليوفر للمستخدمين القدرة على الاتصال بشبكة الإنترنت مهما كان مكان تواجدهم من خلال شبكات تو جي 2G، ويمكن تحميل تطبيق بي-باوند من خلال تطبيق جوجل بلاي Google Play مجانا.

app 2

ووفقا لشركة بي-باوند، يعتبر استخدام التطبيق الذي طورته الشركة أقل ثمنا من سعر التجوال العادي، لذلك يعد التطبيق مثاليا عند الاستخدام، بينما يكون الفرد مسافرا في الخارج. ومن السمات التي يتضمنها التطبيق: بريد إلكتروني، وأخبار، وقدرة للولوج لموقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وتزعم الشركة أن التطبيق يمكنه أن يساعد مستخدميه على ادخار المال باستخدام تعريفة شركة الاتصالات التي يستخدمونها بالفعل مع هاتفهم النقال.

وعندما لا يشكل الاتصال مشكلة، يمكن استخدام تطبيق بي-باوند على شبكات واي فاي أو ثري جي. وتزعم الشركة المصممة للتطبيق أنه يوفر وسيلة أكثر سرعة للاتصال بشبكة الإنترنت، مقارنة بتطبيقات هواتف ذكية تقليدية أخرى، وفي الوقت نفسه يعمل التطبيق أيضا على خفض معدل استخدام البيانات.

هذه المواد من أرشيف محتوي موقع عشرينات