شاب سعودي يبارك أعماله بتدشين والدته لمقر منشآته التجارية

شاب سعودي يبارك أعماله بتدشين والدته لمقر منشآته التجارية

سطر أحد شباب الأعمال بمدينة جدة السعودية لوحة مميزة من صور البر حينما بارك انطلاق أعماله التجارية بتدشين والدته وقصها لشريط افتتاح مقر مجموعة منشآته وسط حضور كبير من أعيان مدينة جدة.

حيث عبر الشاب ثامر بن أحمد الفرشوطي عن سعادته أثناء حفل افتتاح مقر مجموعته “مجموعة أدما” بتشريف والدته الكريمة وقصها شريط افتتاح المقر، مشيراً إلى أن مشاركة والدته لهذا الاحتفال يأتي لدورها الكبير وأنها هي سر نجاحه ونبض حياته ونور دربه بعد توفيق الله سبحانه وتعالى، مؤكداً حاجته لدعائها وسعيه لرضاها، معتبراً والدته في هذا اليوم أهم شخصية بين الحضور.

حفل الافتتاح أقيم وسط حضور وتشريف عدد من أعيان مدينة جدة ورجال المال والأعمال والإعلاميين والزملاء والأصدقاء من أبرزهم الأستاذ زهير بن علي المرحومي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة، والعمدة عبدالصمد محمد عبدالصمد عمدة حارة اليمن والبحر، والدكتور محمود الشنقيطي المدير الإقليمي لصندوق المئوية.

وبعد قص شريط الافتتاح استعرض الشاب ثامر الفرشوطي مسيرته في عالم الأعمال والتي انطلقت أواخر عام 2008 حيث استلهم فكرته الأولى بإنشاء مشروع يساهم في دفع عجلة التنمية في مجالاتٍ تحتاجها المملكة العربية السعودية حيث تمخضت الأفكار والخبرات لتنشأ لديه فكرة مجموعة أدما, ووجه حديثه لشباب وشابات الأعمال السعوديين ناصحاً بالحذو حذوه في تكريم دور الأم وإبراز مكانتها في مثل هذه المناسبات وغيرها, كما دعا الجميع إلى المبادرة في العمل الحر حيث هناك العديد من الفرص المتاحة في السوق السعودي.

thamermother2

ثم قام الجميع بالتجول داخل المقر والتقطت الصور التذكارية, ثم قام شاب الأعمال ثامر الفرشوطي بتكريم أبرز الحضور وشكرهم على تلبية دعوته للحضور ومساندته وتشجيعهم له الأمر الذي يعتبر دافع كبير له للمضي قُدماً, وتزامن مع ذلك تكريم أبرز العملاء والموظفين المتميزين.

بدوره عبر الأستاذ زهير بن علي المرحومي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة عن سعادته بالصورة الناصعة التي رسمها شاب الأعمال ثامر الفرشوطي في بره بوالدته، مؤكداً أهمية أن يحذو الجميع حذوه في مثل هذه المبادرات فضلاً عن تحليه بسمو الخلق والأدب في تعاملاته سواء التجارية أو المجتمعية.

وشدد المرحومي على أهمية الاستفادة من هذه التجربة وعرضها على مجتمع الأعمال لاسيما شباب وشابات الأعمال وجميع الشباب السعودي بهدف تشجيعهم على تبني مثل هذه المشاريع والعمل على تنميتها واستمرارها، معرباً عن سعادته بتبني شباب وشابات الأعمال للمسئولية المجتمعية بالرغم من بداياتهم في عالم التجارة.

أحمد العمودي – جدة

هذه المواد من أرشيف محتوي موقع عشرينات