“قدام” لعبة سباق إلكترونية قطرية

“قدام” لعبة سباق إلكترونية قطرية

“قدّام” لعبة سباق الكترونية من إنتاج شركة قرناس القطرية تسمح للاعبين باللعب ضد أصدقاءهم أو اللعب مع الأشخاص الموجودين على شبكة الانترنت.

وتعتبر”قدام” إحدى الألعاب التفاعلية التي من المتوقع أن يكون لها صدى واسع من النجاح في قطر والخليج، حيث تم استيحاء الشخصيات من المجتمعات الخليجية بالإضافة الى الأسلحة التي يستخدمها هؤلاء الشخصيات هي أسلحة محلية مثل “الكرك والعقال” وهي غير تقليدية في مجال الألعاب وهذا ما يميز اللعبة ويعطيها نكهتها وطابعها المميز.

واستغرق مشروع ” قدام ” مدة  أقل من 8 أشهر تم فيه إطلاق تطبيق كيو-نيوز Q-News وهو تطبيق يجمع كل الأخبار في مكان واحد ويسهل الوصول للعبة ومتوفر على متجر  آأبل و على الأندرويد.

وفتحت شركة قرناس الباب لتجربة اللعبة لكل المهتمين بالألعاب، قبل الإطلاق الرسمي وذلك عن طريق التسجيل على موقع اللعبة www.giddam.com والحصول على النسخة التجريبية.

الجدير بالذكر أن “قرناس” هي شركة قطرية متخصصة في برمجة وتصميم الألعاب والتطبيقات تم تأسيسها في عام 2013 بدعم من مركز حاضنات الأعمال بالمجلس الأعلى للاتصالات ومؤسسيها هم ثلاثة شباب قطريين هم منيرة الدوسري وفرج عبدالله وفاطمة الكواري.

هذه المواد من أرشيف محتوي موقع عشرينات