كيف تصنع رسومات “بيت ستريبس” الخاصة بك على فيسبوك؟

كيف تصنع رسومات “بيت ستريبس” الخاصة بك على فيسبوك؟

اكتسب تطبيق “بيت ستريبس” Bitstrips الكوميدي شعبية هائلة بين مستخدمي فيسبوك، حيث حقق انتشارا واسعا، إلى الحد الذي أصبح معه هو الطريقة المثلى للتعامل الشخصي بين جمهور الموقع الاجتماعي ولا سيما شريحة الشباب.

وإذا لم تكن تدرك اسم التطبيق، فإنك ستعرف لا محالة الصور التي يتيحها والتي يغلب عليها الطابع الكوميدي الذي غالبا ما تفضله تلك الفئة العمرية. فتطبيق “بيت ستريبس” هو لون من ألوان الكوميديا التي يمكن أن يشترك فيها الجمهور على فيسبوك والتي تمكن حتى أسوأ الفنانين في قائمة أصدقائك على الشبكة الاجتماعية أن يصنعوا رسومات كرتونية رقمية.

وإذا كانت لديك رغبة في أن تشرع في صناعة تطبيق “بيت ستريبس” الخاص بك، فما عليك إلا أن تتبع التعليمات التالية:

للبدء في تنفيذ هذا التطبيق، ينبغي عليك أولا أن تقوم بتوصيل حسابك بالتطبيق عبر صفحة فيسبوك الخاصة به، تماما على نفس النحو الذي تتبعه في تنفيذ أي تطبيق على فيسبوك. وتوجد أيضا تطبيقات متنقلة متاحة عبر “متجر أبل” الرقمي App Store و”جوجل بلاي”.

فعلى سبيل المثال، إذا ما كنت تريد أن تصنع لعبة أفاتار الخاصة بك من خلال تطبيق “بيت ستريبس”، فيتعين عليك أن تقوم بتضمين التطبيق لصورك على فيسبوك، والتي يمكن أن تستخدمها كنقطة مرجعية.

وفي الوقت ذاته، يكون في مقدورك أن تغير ملامح الوجه المختلفة، تختار نوع جسم أفاتار وتنتقي ملابسك. وتستغرق العملية برمتها ما بين تسع دقائق وأربع ساعات، ويعتمد ذلك بصفة رئيسية على كم التفاصيل التي تود أن تضيفها.

وما أن تختار ملابسك وتضع اللمسات النهائية على وجه الرسم الكارتوني الخاص بك، يحين الوقت للبدء في تنفيذ الكوميديا.

ولكي تخلق الكوميديا من خلال أفاتار، اختر واحدة من التبويبات الموجودة على القائمة العلوية. ويتيح تبويب Make a Status Comic لك أن تصنع الكوميديا مع أفاتار الخاص بك فقط، في حين يسمح تبويب Friend Comics لك بإضافة صديق على فيسبوك والذي يكون هو الأخر متصلا بتطبيق “بيت ستريبس”.

ويكون في مقدورك بعد ذلك أن تختار من العدد الهائل من المشاهد والسيناريوهات، والتي تكون كلها متخصصة. وبمجرد ما تختار مشهدك، يمكنك أن تغير وضعية الجسم الخاص بشخصيتك، تحرك الزوائد وتضيف نصا.

هذا ويتيح التطبيق بسهولة مسألة المشاركة على فيسبوك وتويتر.

محمد عبدالسند

هذه المواد من أرشيف محتوي موقع عشرينات