الجيل الرابع من “Intel Core” يبشر بظهور جهازين في جهاز واحد

الجيل الرابع من “Intel Core” يبشر بظهور جهازين في جهاز واحد

أعلنت شركة إنتل عن استحداث الجيل الرابع من عائلة معالجات إنتل كور Intel® Core™، وهو ما يعد بمثابة إعادة اكتشاف لأجهزة الحاسبات الشخصية التي يعرفها الناس اليوم.

 يقدم الجيل الرابع من معالجات إنتل كور تجربة أكثر كفاءة تناسب الاحتياجات الشخصية للمستخدمين والتي تجمع بين الأداء الفائق للبطارية والإمكانات غير مسبوقة لرسوم جرافيك والاستخدامات جديدة لأجهزة مثل اثنين في واحد، وقوة وفعالية أنظمة الكل في واحد وأمان وسهولة استخدام أجهزة حاسبات الأعمال التي تعمل بمعالج Intel® vPro™.

تقدم معالجات إنتل كور Intel® Core™ الجديدة أداء غير مسبوق من حيث سرعة الاستجابة والأمان في الاستخدام يمكن المستهلكين من خلق أي محتوى واستخدامه من أي مكان يتواجدون فيه فيما يعد أول استحداث لرقاقة من البداية لأجهزة الألترابوك وأهم خطة للتغيير منذ استخدام تكنولوجيا.

ويجمع الجيل الرابع من معالجات  Intel® Core™ بين الأداء الفائق لأجهزة الحاسب مع سهولة التنقل التي توفرها الأجهزة اللوحية ومن خلال قلة استخدام الطاقة الذي يصل إلى 6 واط تقدم إنتل تصميمات أصغر وأرفع وأخف في الحجم وأكثر برودةً وهدوءاً دون الحاجة لاستخدام المروحة.

 كما تسمح معالجات إنتل كور الجديدة باستحداث تصميمات مثل أجهزة الحاسب التي تجمع الكل في واحد مع عمر أطول للبطارية مما يوفر سهولة الحركة لهذه الفئة من الحاسبات. تعد هذه العائلة الجديدة من معالجات  Intel® Core™ للجيل الرابع هي صاحبة أعلى أداء حيث تقدم مستوى أفضل من الأداء يزيد بنسبة 15% عن أداء الجيل السابق.

وتعتبر أنظمة المستهلكين وقطاع الأعمال التي تعمل بمعالجات الجيل الرابع Intel® Core™  رباعية النوى متاحة الآن في الأسواق ومن المزمع إطلاق أجهزة الألترابوك، والجهازين في جهاز، وأجهزة الكل في واحد المتنقلة، والأجهزة المحمولة، وأجهزة الحاسب الشخصي خلال هذا الصيف كما تظهر أيضًا في أواخر هذا العام منتجات جديدة للهواتف المحمولة التي تعمل بمعالجات الجيل الرابع ™Intel® Core™ vPro .

ويمكن الاطلاع على أسعار معالجات إنتل كور الجديدة على الرابط التالي:

www.intc.com


أحمد مطاوع

هذه المواد من أرشيف محتوي موقع عشرينات