لعبة “سكايلاندرز سواب فورس”.. توفر متعة تشكيل شخصيات جديدة

لعبة “سكايلاندرز سواب فورس”.. توفر متعة تشكيل شخصيات جديدة

ظهرت لعبة (سكايلاندرز) Skylanders  الجديدة على أجهزة (نينتندو دي اس) ، و (بلاي ستيشن 3 ) و (وي يو )، و (إكس بوكس  360 ) ، وهي لعبة فيديو مكونة من 24 بطلا عبارة عن تماثيل صغيرة لشخصيات.

لا يمكن إنكار أنه منذ عامين من ظهورها، شهدت لعبة (سكايلاندرز) رواجا كبيرا، ومع إصدار النسخة الثالثة من لعبة الفيديو، سكايلاندرز: (سواب فورس)  Swap Force ، استطاعت اللعبة البناء على النموذج الناجح الذي يسمح لك باللعب كإحدى الشخصيات، التي اشتريت لها تماثيل صغيرة.

ولكن هذه المرة، يستطيع اللاعبون إزالة الجزء العلوي أو السفلي المتصل ببعضه البعض بالمغناطيس من أي تمثال للعبة سواب فورس، ثم تثبيتها بالنصف الآخر للعبة أخرى، وبذلك ينتج عن تلك العملية لعبة هجينة جديدة تماما تمتلك قدرات الشخصيات التي صنعت منها. وعند تجميع اللعبة الجديدة، تضعها فوق (وارب بورتال) warp portal ، ويتعرف النظام على مكونات اللعبة ويدمج قدراتها.

ولا يمكن إنكار الشعور بالمتعة عند وضع اللعبة على (وارب بورتال)، ورؤيتها تدب فيها الحياة، لتصبح شخصية محدثة تماما ويمكن اللعب بها.
وتسمح لعبة (سواب فورس) بعمل شخصيات مثيرة للاهتمام، مثل شخصية مكونة من الجذع العلوي لروبوت، وأرجل ورأس نسر، الذي يدخل في معركة مسلحة بالليزر القاتل.

وتشبه هذه اللعبة الكرتون الذي يعرض في عطلة نهاية الأسبوع، حيث إنه تروق لكل من البالغين والأطفال على حد سواء.

game 2

ولكن المشكلة التي تتعلق بلعبة (سواب فورس) هي أن اللعبة مبنية على مجموعة من ألعاب (سكايلاندرز)، التي يعد سعرها مرتفعا، خاصة عند التفكير أن أقساما محددة من اللعبة يمكن استكشافها بمجموعة محددة من ألعاب (سكايلاندرز).

كما تدفعك لعبة (سواب فورس) للاستحواذ على أي فئة من الشخصيات التي تنقصك، وهو ما يضطرك لزيارة موقع أمازون Amazon.com أو متجر تويز آر إس  Toys “R” Us لشراء تلك الشخصيات.

تقدم متاجر لعب الأطفال عرضا لسمات كل شخصية من شخصيات لعبة سكايلاندرز، وبالطبع تمتلك الشركة المطورة للعبة الحق في اطلاع المستهلك على خيار الشراء، ولكن سمات الشخصيات التي توفرها المتاجر تضيف إلى الشعور بالغضب الذي ينتابنا عند تذكر أنه مازال أمامنا محتوى لا نستطيع الوصول إليه، الذي تتيحه الشخصيات الجديدة في اللعبة.

تمتلك لعبة (سكايلاندرز: سواب فورس ) القدرة على الإمتاع، كما أن كونها مكونة من أربع مراحل من الصعوبة، يجعل أفرادا من أعمار وقدرات مختلفة يقبلون على استخدامها، كما أن مجموعة الشخصيات المتنوعة تسمح لك بتشكيل مجموعة كبيرة ومتنوعة منها.

 

هذه المواد من أرشيف محتوي موقع عشرينات